قبل أن نتعرف سويًا على أهمية صيانة مكيفات صحراوي للمنشآت، هل أنت جاهز لنظام تبريد بديل رائع عن مكيف الهواء التقليدي؟! إذا ارتفعت فواتير تكييف الهواء لديك خاصًة أثناء درجات حرارة الصيف المرتفعة، هل فكرت في الاتصال بأخصائي تبريد أو فني صيانة مكيفات متخصص لتقديم المشورة حول جهاز التكييف المناسب لك؟!

هل تعلم أن المناخات الحارة والجافة مثل مناخنا مناسبة تماما لتبريد مكيف الهواء الصحراوي، حتى تستمتع بهواء نظيف، منعش، وصحي، مع تقليل فواتير الخدمات بنسبة قد تصل إلى 75٪. وبالطبع، راحتك تأتي أولًا، وتوفير المدخرات هي مكافأة إضافية! فما هي فوائد صيانة مكيفات صحراوي في منزلك أو منشأتك؟ وما الذي يدفعك لتركيب مكيف صحراوي من الأساس؟!

ما هو مكيف الهواء الصحراوي وما مدى كفاءته؟!

تكييف الهواء الصحراوي هو نوع من مكيفات الهواء الكهربائية، من المفضل أن يستخدم في المناطق الجافة، حيث يقوم بتحويل الهواء الجاف الساخن إلى هواء بارد، رطب، وتعتمد كفاءة مكيف الهواء الصحراوي على مدى جفاف الهواء، وكلما زاد الهواء الجاف، زادت كفاءة المكيف الصحراوي.

المبردات الصحراوية لها تكلفة أولية منخفضة، وتستخدم كهرباء أقل بكثير من مكيفات الهواء التقليدية، ولا تستخدم أي نوع من الغازات الملوثة للهواء.

لماذا تحتاج إلى صيانة مكيفات الهواء بشكل دوري على يد فني مختص؟

1.       الصيانة الدورية تحمي صحتك ومحفظتك!

2.       زيادة أداء مكيف الهواء

3.       فريق مختص لضمان عمل الُمكيف بكفاء عالية

4.       تجنب مشكلات الأعطال والأخطار المحتملة

5.       فريق دعم متخصص يعمل لتوفير الوقت والجهد