قم بتحميل تطبيق سفن فكس للحصول على خدمات تركيب وتغيير فلاتر تحلية مياه بأفضل الأسعار

لأن الماء هو مصدر الحياة يجب الحرص على توفيره بأعلى جودة وأفضل نقاء لضمان صحة عائلتك أو زيادة ثقة عملائك في منشأتك. سواء كنت من أصحاب المنشآت السكنية أو التجارية فإن وجود فلتر تحلية مياه في منشأتك يعد ضرورة لا يمكن الاستغناء عنها.

في سفن فكس نقدم خدمات متعددة في تنقية المياه للمنشآت والمنازل وذلك من خلال فريق متخصص في تقديم خدمات احترافية بأعلى جودة وكفاءة.

فمن خلال تطبيق سفن فكس تستطيع الحصول على الخدمات التالية:

تغيير فلتر تحلية مياه: ويمكنك الاختيار بين تغيير طقم فلاتر 3 أو 5 أو 6 مراحل وفقًا لمتطلباتك. حيث يمكنك تحديد الوقت المناسب للحصول على الخدمة وسيقوم فني مجهز بكافة العُدد والأدوات الحضور إلى المنشأة لتغيير الفلتر في أسرع وقت دون التأثير على سير العمل.

تركيب فلتر تنقية وتحلية مياه: من خلال هذه الخدمة يمكنك اختيار نوع الفلتر الذي يناسبك سواء فلتر تنقية مياه صيني أو تايواني أو التواصل معنا عبر فريق رعاية العملاء لتحديد النوع الأفضل.

كشف عام على وحدة تحلية المياه: من خلال هذه الخدمة يمكنك طلب فني متخصص لإجراء كشف عام على وحدة تحلية المياه في منزلك او منشأتك والتأكد من سلامتها وكفاءتها.

كما يمكنك تخصيص باقة تضم أكثر من خدمة فمثلا؛ يمكنك تخصيص باقة للكشف العام على السباكة بالإضافة إلى معاينة وحدة تحلية المياه. كما يمكنك طلب تغيير فلتر تحلية مياه ومعاينة مرفقات أخرى في منزلك او منشأتك. وذلك لأن تطبيق سفن فكس يقدم خدمات متكاملة تلبي احتياجات جميع عملائنا.

كما قمنا بتخصيص باقات متنوعة للمنازل والمنشآت التجارية مثل المطاعم والكافيهات والمشاغل النسائية؛ بالإضافة إلى باقات الصيانة السنوية للمنشآت السكنية التجارية.