قم بتحميل تطبيق سفن فكس للحصول على خدمات صيانة لوحة توزيع الكهرباء بأفضل الأسعار

إن صيانة لوحة توزيع الكهرباء ( الطبلون) تحتاج إلى فني كهرباء متخصص خبرة في مجال الصيانة الكهربائية، حيث ينبغي تركيب أو تصميم أو صيانة لوحة توزيع الكهرباء بما يتناسب مع طبيعة الموقع، وكمية استهلاك الطاقة الكهربائية.

تحتوي لوحات تأسيس الكهرباء على أدوات حماية عديدة، مثل قواطع الدوائر الكهربائية ، لذلك، يُفضل أن يقدم خدمة صيانة لوحة توزيع الكهرباء للمنشآت والمنازل كهربائي متخصص ومتميز، ويتم ذلك عن طريق صيانة الطبالون وتركيب قواطع الدوائر الكهربائية والتي تحتاج إلى صيانة دورية ومستمرة، لضمان العوامل الفنية والتقنية، والاقتصادية، والأداء الجيد.

لماذا تحتاج أنظمة أجهزة الطاقة إلى صيانة لوحة توزيع الكهرباء بشكل دوري؟

·   يمكنك تقليل وقت أعطال الأدوات والمعدات بنسبة 80٪ تقريبًا، من خلال الحصول على كهربائيين متخصصين لتنفيذ برنامج الإصلاحات الدوري، وخدمات الصيانة الوقائية.

·     صرح معهد مهندسي الإلكترونيات والكهرباء أن احتمالية أعطال المكونات الكهربائية تزيد بثلاث مرات عن الأنظمة التي لا تحتوي على برامج الصيانة الكهربائية الدورية، مثل صيانة لوحة توزيع الكهرباء للمنشآت والمنازل، واتباع برامج الصيانة الوقائية.

·       سيساعد برنامج الصيانة الدوري الكهربائي في تجنب حدوث اضطرابات إضافية في النفقات وضياع الأرباح التي يمكن أن تسببها عدم صيانة الطبالون وفحص الكهرباء.

·     عطل كهربائي صغير يمكن أن يتسبب في انقطاع التيار الكهربائي ، وهو الأمر الذي يمكن أن يكتشفه فني كهرباء متخصص قبل حدوثه، وبالتالي تفادي أضرار ذلك.

لماذا تختار خدمات صيانة الكهرباء عبر تطبيق سفن فكس

1.   الخبرة والحرفية

عندما تحتاج إلى إجراء صيانة الكهرباء، بالطبع، يجب أن تحصل على فني ُمحترف، خاصةً وأن الاستعانة بفني كهربائي متخصص يجعل العمل أكثر سهولة وإتقانًا، وأسرع كثيرًا، لأن لديه الفهم، والمسؤولية، في إجراء الاختبارات الكهربائية، والأدوات الحديثة اللازمة لإنجاز المهمة المطلوبة كما يجب.

2.       السرعة والجاهزية

يمكنك طلب خدمة صيانة اللوحات الكهربائية، وإجراء تركيب أو إصلاح الكهرباء على مدار اليوم، وفي الوقت المناسب لديك خلال أيام الأسبوع، وهو ما يناسب تلك المواقف غير المخطط لها، والحالات الطارئة التي تحتاج إلى صيانة أو إصلاحات في نفس الوقت.

3.   الفهم والمسؤولية

يتميز فريقنا الفني المتخصص، المكون من مجموعة من الكهربائيين المحترفين ،بمستوى عالي من ادراك المسؤولية   .كما يمكنك الحصول على فني كهرباء مُدرب على أعلى مستوى، لإجراء الاختبارات الكهربائية، والكشف والصيانة في المنشآت والمنازل.

4.       مجموعة خدمات متنوعة وفورية

يقدم فريقنا الحرفي المختص مجموعة متنوعة وشاملة من خدمات صيانات لوحات توزيع الكهرباء للمنشآت والمنازل، والصيانة الدورية ، وكذلك الصيانة الفورية، مثل صيانة أسلاك لوحات تأسيس الكهرباء، وتوزيع الطاقة، صيانة المفاتيح “القواطع” الكهربائية.