يرغب الجميع دائمًا في الحصول على مياه نظيفة ذات مذاق رائع، ويمكن العثور عليها بسهولة في الأماكن التي يرتادونها كثيرًا. وهنا تأتي أهمية صيانة فلاتر مياه الوحدات السكنية، أو المنشآت، حيث تمتد أهمية صيانة فلاتر تنقية مياه الخزانات والأنابيب عبر جميع الصناعات والأسر، بالطبع، يريد الجميع مياه باردة ونقية دون الخوف من تلوث الماء. يوفر 7 Fix إجراءات صيانة فلاتر مياه بجودة وكفاءة عالية، من خلال حلولًا مناسبة وصديقة للبيئة، كما أن فريقنا المُعتمد يستخدم أساليب حديثة، وإلكترونيات متطورة، لمعادلة الماء، والحصول على ماء صافي، نقي، وعالي الجودة.

أهمية فلاتر المياه؟!

مميزات خدمات صيانة فلاتر المياه عبر تطبيق سفن فكس

1.       الكفاءة والجودة العالية

يقوم فريق سفن فكس بتقييم أداء وجودة عمل المرشح، بجانب تحديد نسبة المواد الكيميائية والجزيئات الضارة التي تزيلها المرشحات، كما يحدد الفريق الفني المتخصص هل سيضيف شيئًا إلى الماء لتحسين جودته، وتختلف الحلول التي يقدمها الفريق الفني على حسب مستوى تنقية المياه.

2.       جدول باقات صيانة سنوية لتوفير التكاليف

من أهم الأمور التي يجب مراعاتها هو الصيانة الدورية المنتظمة لفلاتر الماء، ويتطلب هذا الأمر من فريق سفن فكس المُحترف تحديد عدة أمور يجب مراعاتها عند إتباع جدول الصيانة المعنية، مثل: كم مرة يجب عليك تغيير المرشحات؟ هل هناك أي مكونات أخرى تتطلب الاهتمام بشكل منتظم للحصول على مياه شرب آمنة؟

يمكن أن تنسد المرشحات بعد تصفية كمية معينة من الماء مع الأنابيب أو الحنفيات في الوحدة السكنية، مما يجعلها غير فعالة، ويتطلب الأمر الاجتهاد والتكلفة المستمرة لتغيير هذه المرشحات.

3.       فني متخصص في الصيانة

يتم تنفيذ صيانة فلتر المياه من قبل فني ُمعتمد، ويتمتع التصميم بخصائص خالية من المواد الكيميائية وذاتية التعقيم، مثل مضخة تصريف قوية، ومرشحات بطبقات متعددة، للحد من عدد مرات الصيانة المطلوبة. غالبية العملاء الذين يستخدمون محطات صيانة فلاتر مياه الخزانات يحتاجون فقط إلى تغيير الفلتر مرة واحدة في السنة.

4.       سيارة سريعة مجهزة بأحدث المعدات

يقوم فريق خبرائنا المتميز بإرسال سيارة بها أحدث الأدوات والمعدات المتطورة، مع تحديد المعدات المستخدمة على حسب نوعية المياه نفسها، وكيف طعم الماء؟ ما مدى ملاءمة استخدام نظام تنقية المياه؟ ليكون الهدف هو الحصول على أفضل مذاق من المياه المنتقاة بعناية، والمبردة إلى درجة الحرارة المثالية، والمتاحة في جميع الأوقات.