أهمية تركيب أجهزة تسجيل كاميرات مراقبة أمنية

هناك العديد من ميزات تركيب أجهزة تسجيل كاميرات مراقبة أمنية سواء في الوحدات السكنية، أو التجارية، أو الصناعية المختلفة. توفر الكاميرات الأمنية حماية شاملة، وتحذيرًا مبكرًا بشأن المشاكل التي قد تتعرض لها ممتلكاتك، أو منشأتك، أو ربما المقيمين في الوحدة. ولكن ما هي أهمية تركيب أجهزة تسجيل كاميرات مراقبة بواسطة المُحترفين؟! فيما يلي العديد من التفاصيل لمساعدتك على فهم أفضل ما يناسب احتياجاتك.

ما هي مميزات تركيب أجهزة تسجيل كاميرات مراقبة على أيدي المُحترفين؟

يمكن عرض لقطات الفيديو من الكاميرات الأمنية مباشرًة على جهاز الحاسوب الخاص بك أو عبر شبكة الإنترنت، ومع الزيادة في عدد أصحاب المنشآت والوحدات الذين لديهم كاميرات أمنية مثبتة خارج المباني أو على البوابات، قد زاد هذا الأمر من أهمية تثبيت الكاميرات الأمنية على أيدي فني كاميرات مراقبة متخصصين، والتي ُتعد أحدث أداة مفيدة لحماية الأفراد والممتلكات.

·         الحفاظ على عوامل السلامة والأمان

الكاميرات الأمنية تقدم أكثر بكثير من مجرد دليل لتحقيقات الشرطة – فهي رادع حقيقي للجريمة، واجتناب العديد من المشكلات، سواء داخل المباني، أو حتى في الخارج.

·         توفير التكلفة المتوقعة في أمن المنشأة

توفر لأصحاب الوحدات السكنية والمنشآت راحة البال، وتوفير المال، مع وجود العديد من الخيارات التي يقدمها لكم فريق عمل سفن فكس المُحترف، فإن تكلفة تثبيت نظام كاميرا الأمان لا تمثل مصدر قلق للعديد من العملاء الُمحتملين، حيث يوفر خدمات تطبيق سفن فكس باقات صيانة سنوية لعملائها.

·         فني كاميرات مراقبة متخصص في صيانة أجهزة تسجيل كاميرات مراقبة

يعمل فريق سفن فكس المُتخصص على توفير فني تركيب أجهزة تسجيل كاميرات مراقبة برفقة سيارة مجهزة بجميع الأدوات الحديثة والتقنيات المتطورة.

ما هي أنواع كاميرات المراقبة الأمنية المناسبة لك؟

هناك أنواع مختلفة من كاميرات المراقبة الأمنية التي يمكن أن يُوصي فني تركيب أجهزة تسجيل كاميرات مراقبة بتثبيتها في وحدتك أو منشأتك، والتي تناسب احتياجاتك، وهي تختلف كالاتي:

1.       كاميرات المراقبة على الأبواب الأمنية

يمكن أن توضع كاميرات المراقبة على الباب الأمامي للمبنى، وتتيح لك رؤية من يدخل أو يخرج من المكان، كما يمكنك وضع الكاميرات على جرس الباب؛ لمشاهدة إذا هناك عندما يرن الجرس، لذلك، تُعرف هذه الأجهزة باسم “كاميرات جرس الباب”.

2.       كاميرا مراقبة تعمل بالطاقة

يمكنك اختيار نوع الكاميرا المنية على حسب نوع الطاقة المستخدمة، والملائمة لك، حيث يمكن الاختيار من بين كاميرات الأمان السلكية، وكاميرات الأمان اللاسلكية الخالية من الأسلاك، وكاميرات الطاقة الشمسية.

3.       اتصال الكاميرا الأمنية

يمكن توصيل كاميرات الأمان الخارجية عبر شبكة Wi-Fi أو بيانات شبكة النت، وبالطبع، هناك أيضًا كاميرات لا تتصل بالإنترنت، مثل “الكاميرات التناظرية”.

4.       تسجيل كاميرات الأمان

تُأخذ مسجلات الفيديو الرقمية “DVRs” الفيديو مباشرًة من الكاميرات عبر كبل متحد المحور وتعالجها للتسجيل، وفي المقابل، يتم تحويل مجموعة تسجيلات فيديو الشبكة “NVR” وتخزين الفيديو الذي تبثه كاميرات IP لاسلكيًا.