قم بتحميل تطبيق سفن فكس للحصول على خدمات الكشف على المكيف بأفضل الأسعار

تساعد صيانة نظام مكيف الهواء وفحصه بانتظام على العمل بكفاءة طوال فصل الصيف، كما أنه يوفر عليك الاضطرار إلى التعامل مع حالات الطوارئ، وتحمل التكاليف المرتبطة بإصلاح مكيفات الهواء وحتى الاستبدال المبكر للجهاز. لذلك، يعد فحص نظام تكييف الهواء أمرًا مهمًا لطول عمر وحدتك.

أهمية الكشف الدوري على المكيف

يؤدي الفحص الروتيني لمكيف الهواء إلى زيادة كفاءة الطاقة، مما يؤدي إلى انخفاض فواتير الطاقة. قبل كل شيء، لا يحل الفحص الروتيني مشاكل المكيف الحالية فحسب، بل يلبي أيضًا المشكلات المحتملة التي يمكن أن تؤدي إلى مشكلات أكبر إذا لم يتم علاجها في الوقت المناسب.

يتضمن فحص التيار المتردد عمومًا فحص خط الصرف، والأسلاك، والوصلات، والتسريبات، وخطوط الإمداد وخطوط الإرجاع ودرجات حرارة التشغيل والضغط والمحرك ومستويات المبردات.

إلى جانب معالجة المشكلات البسيطة مسبقًا وتوفير المال، فإن فحص ُمكيف الهواء له العديد من المزايا الأخرى. فيما يلي فوائد مهمة لفحص تكييف الهواء.

1.       عوامل السلامة والأمن

1.       توفير فواتير المرافق

2.       أهمية جدولة الصيانة في تحسين جودة الهواء والتهوية

يوفر فريق الفنيين المتخصصين لدينا جدول صيانة دورية شاملة، مع سيارة مجهزة يتم إرسالها إلى موقعك، مع الأجهزة الحديثة والمعدات اللازمة، لتوفر لك أعمال الصيانة المحترفة راحة البال مع كافة عناصر الأمان والتوفير، مع باقات صيانة سنوية، من أجل الاستثمار في مكيف الهواء الخاص بك